إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ثقيلة على الارض و قطع الغيار رخيصة جدا
المصابيح الاامامية و صرف البانزين
فرق سعر عالي جدا بين جير العادي و الجير التوماتيك
AbuNatour | سنوات خبرة القيادة: 5
ممتازة
قطع متوفرة
اقتصادية نوعا ما
استهلاك قليل مقارنه بسيارات اخرى
اعطالها قليله مقارنه بمثيلاتها من موديلات وانواع اخرى من نفس الفئة
هناك فئات وموديلات احدث وافضل من ناحية السلامه والتوفير
ممتازة لعائلة صغيرة

muadthalji | سنوات خبرة القيادة: 15




سيارة مريحة وعمليه جدا وشكلها جميل واقتصادية بالسفر ممتازة من جميع النواحي
السلبيات قليله جدا بالنسبة الي ماوجدت سلبيات
السيارة جميلة ومريحه واقتصادية
member162705559170 | سنوات خبرة القيادة: 3
الثمن و قطع الغيار متوفرة
على السرعات العالية اهتزاز خفيف
تعطل للقطع متوسط
ادائها جيد
نعم كانت مملوكة من قبل
انصح الفئمتوسطة الدخل
عماد ابراهيم سالم ابو طه | سنوات خبرة القيادة: 2
موديل جيد وقوية
مصروفات البنزين
نعم انصح جيد على الطريق
محمود شحرور | سنوات خبرة القيادة: 5
قطعها رخيصة
ممكن تخرب فيها قطع حسب استخدامها
الجميع
تم نقل ت يلا ما | سنوات خبرة القيادة: 13
سعر مناسب
شبابية
مصروف بنزين
أداء الجير الاوتوماتيك يتحكم فيك
مريحة جيدة شبابية فايعة انصح بها

issa | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة اقتصادية وقوية
ندرة فؤاد القطع
نعم هادئة
محمود صابرمحمد يحيى | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة اقتصاديه ونظيفه
بالنسبة الي ما في سلبيات
انصح بالسيارة
ثائرالغول | سنوات خبرة القيادة: 3
سياره مريحه وعمليه تتحمل الصدمات والطرق الوعره
الأمور السلبيه ضعف في ناقل الحركه
انصحها للعمل على التطبيقات الذكيه
member166698172669 | سنوات خبرة القيادة: 20