إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
جميله شكل ومواصفات مريحه سهله الاستخدام
الفاتورة صغير على حجم السياره
لا شي
AbdalluhAlamayrh | سنوات خبرة القيادة: 15
جيد جدا
مريحه
رائع جدا
ابو جادالنصيرات | سنوات خبرة القيادة: 1

كلها ايجابيات والحمدلله
لا توجد اي سلبيات
انصح بهذه الموديل للسفر لانه ثبات على للارض
مهند | سنوات خبرة القيادة: 5
قوية وسلسه
قليلة الاضافات
انصح السيدات باقتنائها

muathbt | سنوات خبرة القيادة: 20
توفير
اعتناء
انصح 2005-2006

Alihammad | سنوات خبرة القيادة: 3
امريكي
مصروف بنزين
قديمه
عماد محمد | سنوات خبرة القيادة: 35
ماشي حالها
هاهاها
لا يومجد
جميل | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة عائلية رخيصة الثمن مقارنة بالسيارات الأخرى انصح بها ل شخص استخدامه طبيعي يتنقل فيها إلى عمله لا تصلح ك سيارة عمل او توصيل طلبات
غير مرغوبة بالسوق الأردني و بيعها و التداول بها صعب
انصح بها في حال لم تتجاوز ال 5000-6000 دينار
mohammad | سنوات خبرة القيادة: 9




only serious buyers contact me model 2010 everything is good fantastic
2010 don't worry about the car
ac everything works good car insurance

Muhammad | سنوات خبرة القيادة: 4
ثبات على الارض اداء رائع
ماتور ضغير
لا لا يوجد ملاحضات
مهند | سنوات خبرة القيادة: 5