إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
فيها هواية أنظمة سلامة و حساسات
شوية ناصية
عملية ومعروفة
Abdul HameedAli | سنوات خبرة القيادة: 3
الشكل اعجبني في وقتها
لونها اسود غسل ومسح وچادر
كانت السيارة مملوكة لصاحبها المستودرها منفيس. واول رقم للسيارة كان باسمي انا على

على اسماعيل سعدون | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره امريكية
مريحه
وخدومه
لم أواجهه أي مشكله بين السياره من اول مشتريتها
يوجد فيه علبه السكان يشتي اصلاح فقط ب 20 الف
ممتاز
أنا المالك الوحيد
ابو العز | سنوات خبرة القيادة: 10




ممتازه جداً
لا توجد
ممتازه جداً
مهدي حميد | سنوات خبرة القيادة: 5




لانه موديل يتميز بشكل جيد ومظهر جيد مع الرافاهيهً والإمكانيات الموجوده به وسعره مناسب مقابل القيمه التي به
لا يوجد سلبيات الا انها تحتاج الي غسيل داخلي
صرفيتها جيده مكينه صغيره انا ثاني مالك للسياره

عبدالله بو مجيد لكميلي | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة اقتصاديه هادئه فالسواقه مريحه
لا يوجد كل امورها تمام
ممتازه للجميع
عسلعماني | سنوات خبرة القيادة: 13
اقتصاديه و راحه كامله و موفره للبنزين
التكييف ضعيف
كويسه
وائل السيد | سنوات خبرة القيادة: 1
اقتصادي
سهولة التعامل
توفر قطع الغيار ورخصها
لم اواجه اي مشاكل
حيث انني محافظ عليها واقوم بالصيانه الدوريه بالوكاله
لا يوجد
محمد مرشد ابو ماضي | سنوات خبرة القيادة: 20
مريحة في السفر وثابته
العضلات تحتاج لتغير بعد مرور سنتين
أنصح فيها
SmaSem | سنوات خبرة القيادة: 2
نوع سيارة جيده ومضمونه
لا يوجد سلبيات في هذا النوع
انصحكم بهذا النوع من السياره لان مصدر ثقه
emad | سنوات خبرة القيادة: 35