إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




سيارة ممتازة جدا جدا
لا توجد اى مشاكل
اول ترخيص فى عمان
حسام الدين طارق | سنوات خبرة القيادة: 26
لاتحتاج الى صيانه
لاتوجد
لاتوجد

Haider K | سنوات خبرة القيادة: 15




كامل الموتصفات
لا يوجد
نعم كانت مملوكة من قبل

امين ابوالوفا | سنوات خبرة القيادة: 20
سهله وسهلة القيادة والسيارة اقتصادية
اصوات محركات السيارات الكورية
تتصرف هذه السيارة بكل سلاسة في المدن والازدحامات وانصح بهذا الموديل
Abdulla | سنوات خبرة القيادة: 35
سيارة اقتصادية ومريحة وذات سعرمناسب
متحب تصليح
نعم انصح باقتناء هذاالموديل
احمد | سنوات خبرة القيادة: 19




رياضيه جميله اقتصاديه عائليه
قليله السلبيات
لا توجد
Mohammed | سنوات خبرة القيادة: 1
حجم يناسب العائلة
ندرة الاعطال
عزل الصوت
تاكل مواد الغرفة

ahmedhussein | سنوات خبرة القيادة: 28
اقتصادية
و متوفرة
لا يوجد
مريحة
member-1710451514.5446705 | سنوات خبرة القيادة: 1
سهله القياده
سلسه
مريحه
قليله الاعطال
ضيقه في الحجم من الداخل وصندوق الأغراض
لا توجد
RafieAlhassan | سنوات خبرة القيادة: 15
١. اقتصادي وغير معقد ويسترعب عائله من خمس نفرات وشائع الاستخدام في الشارع.
٢. على طرق السرعات المتوسطه وفي داخل المدينه
١. حجم المحرك لايتلائم مع حجم السياره فهو صغير مقارنه بحجم السياره
٢. نظام التعليق سيء وغير مريحه عند المطبات
٣. تعجيلها بطئ عند محاولة الاجتياز وعند تحرك السيتره من السكون .
السياره جيدة الاداء في داخل المدينه لكن تزداد صرفيات الوقود.
انصح امتلاكها من ذوي الدخل المتوسط ( الموظف)

Ali S. Al-sayegh | سنوات خبرة القيادة: 8