إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
التبريد
بعض الاحيان قطع الغيار غالية
لا اكثر
ياسر عمار | سنوات خبرة القيادة: 4
سيارة عملية واقتصادية في الوقود وقطع الغيار.
لا تذكر
الصحة، والعافية، والتوفيق لنا ولكم ولجميع أعضاء السوق المفتوح.

Ahmed Mabruk MabrukMabruk | سنوات خبرة القيادة: 48




سيارة موثوقة في جميع الاستخدامات طريق أسفلت طريق وعر رمال ماء ثبات في المنعطف اقتصاد في البترول راحه وأمان مناسب للعائلات
العيوب انها تحتوي فقط على عدد خمسه مقاعد للركاب انصح الشركة بي المحافظة على محرك 2.4cc فئة Gdi وأنصح بتوفر مساحة ٧ أشخاص او جعلها تحتمل ٧ أشخاص او مقاعد
سيارة عملية جميلة اقتصادية مريحة ثابته مناسبة لكل الظروف والطرق
احمد عوض | سنوات خبرة القيادة: 6




واسع وعملي جدا
لا مشاكل
نعم
نعم انصح
abdul | سنوات خبرة القيادة: 5

سياره زين
ان شاء الله ما بيه اي سلبيات
خوش سياره
عثمان | سنوات خبرة القيادة: 5




سيارة جيدة وعملية واقتصادية وقطع غيارة متوفرة بدون اعطال قوية تبريد قوي في فصل الصيف وتدفئة ممتازة في الشتاء
لا توجد سلبيات
انصح باقتناء هذه الموديل لكونه اكثر قوة من الموديلات الحديثة

MiG | سنوات خبرة القيادة: 20

قلة الاعطال
اعتمادية
توفر المواد الاحتياطية
جودة التصنيع
اقتصادية
مواصفات عالية
انسيابية
ناعمة
لاتوجد سلبيات
صيانة دورية فقط
استخدام البنزين المحسن
والزيوت الاصلية
السيارة جيدة لاستخدام اليومي
والتنقل

MiG | سنوات خبرة القيادة: 24
ممتازة
لا سلبيات
ممتازة
عمر عبدالعزيز حجازي | سنوات خبرة القيادة: 8




مريحه وسهله الاستخدام
راشه باب خلفي
لم تكون مملوكه من قبلي
mohamed El Sayed | سنوات خبرة القيادة: 8