إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
رخيص السعر
قليل المواصفات
انصح بها
السيارة رقم 1 داخل المدينة
اقتصادية
سهولة الركن
لاتنفع ان تكون سيارة عائلية اذا زاد عدد الافراد عن 4
سيارة المدينة بامتياز
نعم
الشباب بصفة عامة
الموظفون
Rachid | سنوات خبرة القيادة: 4



+2استهلاك وقود منخفض جدا
خدمات ما بعد ممتازة
اعتمادية
مكيف للصف الثاني
انصح بها وبشدة وخصوصا للاستخدام داخل المدينة
Nasser Alwahaibi | سنوات خبرة القيادة: 4
السيارة ممتازه من ناحية الاستخدام ومساحتها الدخليه جيده جدا و اقتصاديه من ناحية البنزين و القطع
لا يوجد
لا يوجد
باسل | سنوات خبرة القيادة: 30

تتحمل واقتصادية
مش مكيفة
ماشاء الله
عبدالقادر المولدي | سنوات خبرة القيادة: 3

هو جيد سياقه خفيف في اليد
هو المشكله قوه المحرك ضعيفه
ياريس نظيف جدا
member165177740436 | سنوات خبرة القيادة: 4

اقتصاديه ومريحه
لا يوجد
نعم كانت مملوكه من قبل
moon | سنوات خبرة القيادة: 5
لاني أحببت هذا موديل لانه جميل
في سير ع طريق
لا يوجد سلبيات
لا السياره كانت لي انا اول شخص يملكها
يوسف | سنوات خبرة القيادة: 7
مريح واقتصادية وقليل اعطال
سلبيات قليله
لايوجد
انها سيارة محفزة
؟؛،تيوتا
انصحه للشباب
Mohamed. TK | سنوات خبرة القيادة: 5

