إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
موبايل جيد جدا
لا يوجد أي سلبيات الهاتف جديد
محمد نبيل جراي | سنوات الاستخدام: 1
كاميرا و ذاكرة
البطارية

Ahmed Faris | سنوات الاستخدام: 10
موديل جديد و لون مميز اسود قرمزي
كلو مميزات
Rahaf Hamada | سنوات الاستخدام: 0
جيد جدا
لا يوجد
جديد
لا يوجد اى ملاحظات
احمد هندي | سنوات الاستخدام: 0
Excellent Camerra and Display.
Glass Design.
أفضل تجربة يمكنك أن تحظى بها مع هاتف محمول

Horizon Glow Innovations | سنوات الاستخدام: 0
لايوجد اي إيجابيات لو كان ينفع ما احطش نجوم مكنتش حطيت
الجهاز كله سلبي
سيءء جداً جداً جداً جداً
محمد علي سالم | سنوات الاستخدام: 1
النظافة العالية وتعامل الشخص
الحــــــــــــــــــــــــــمدلله الجهاز شغال ١٠٠٪
لا توجد
نعم كان استخدام شخصي
والله انصح الجميع باستخدام هذا الجهاز يمتاز السرعة العالية وسهولة الاستخدام

SmartAl Balushi | سنوات الاستخدام: 7
ممتاز
ادا مافي رصيد
لاعادي بس يكون نظيف
حميدالمرشد | سنوات الاستخدام: 1

ممتاز
لا يوجد
ايفوان 16 برو ماكس كوبي
كفائه عاليه بامكانيات الجهاز
كاميرا عاليه الدقه
شاشه ٦.٩ بوصه عاليه الجودة
مركة عالميه في الجودة والأداء بدون مقارنه وامريكي الصنع
لا توجد سلبيات مقارنه بالأجهزة الاخري
جهاز جديد ولم يتم استخدامه
يجب علي كل محبي الجودة والاناقه والامكانيات امتلاك مثل هذا الموبايل شيء بدون مقارنه مع أي موبايلات اخري