إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الهاتف سعره جدا مناسب
لا توجد
الجهاز جديد
كلشي فنان
لا يوجد
ممتاز جدا
لا يوجد سلبيات

أبو مشاري | سنوات الاستخدام: 1
كل شي بطاريه سماعات اداء
لايوجد
Ali Alqahtani | سنوات الاستخدام: 1




جوال حديث وجميل
لا يوجد سلبيات
كنت استخدم 15 برو ماكس
abo mohmed | سنوات الاستخدام: 1
Mohammad ail | سنوات الاستخدام: 20
التصوير
التصوير
لا نم انح في المبايل
سليمان الريسي | سنوات الاستخدام: 1
كل شي ايجابي مستخدم شهر واحد
لا يوجد
لا يوجد
احمد الكعبي | سنوات الاستخدام: 1
كلها ممتازه
لا يوجد
لا يوجد

Detective Actel | سنوات الاستخدام: 1
حمايه عاليه شاشه اداء
لايوجد

wessam | سنوات الاستخدام: 45





