إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عملي سهوله استخدام مرن سريع
تقريبا لا يوجد به عيوب
mahmoud | سنوات الاستخدام: 20
تصوير وتحميل الألعاب والبرامج
الذاكرة صغيرة بعض الشيء
يونس الفيتوري كعكول | سنوات الاستخدام: 2
السعر
سعة ذاكرة التخزين
الكاميرا
عبدالله الهادي | سنوات الاستخدام: 6
حلو لسعره
لا يوجد
شكل جميل وسعر معقول
حجم الجهاز كبير مقارنة بالأجهزة الاخري
لا ليس مستخدم جديد اشتريته




ممتاز
عملي جدن
ممتاز
طارق قدوره | سنوات الاستخدام: 1

اخترت هاتف سامسونج A15 لأنه يجمع بين السعر المناسب والمواصفات الجيدة. من إيجابياته:
شاشة واضحة وكبيرة.
بطارية قوية تدوم طويلًا.
كاميرا جيدة.
أداء ممتاز للاستخدام اليومي.
تصميم أنيق ويدعم الشحن السريع.
بشكل عام، هو هاتف عملي ومناسب لاحتياجاتي.
الشاحن بحمى والهاتف عند الشحن او الضغط من تطبيقين
يحسنو الشاحن
سريع وبطارية رائعة
لا بوجد
جديد غير مستعمل
نعم انصح
MahmoudAlmasri | سنوات الاستخدام: 5
ممتاز
بطيء وضعيف
حسن قاسم | سنوات الاستخدام: 2
عملي ممتاز
لا يوجد
ممتاز

ЎÃŜẸẸŇ | سنوات الاستخدام: 23