إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز جدا الا وهو قديم نوع من الشي ولكن يوجد في مميزات بعض من الهواتف غير موجوده احب سموسونج
اذا توجد شبكه واي فاي يكون اسرع
في وقت الشاحن والاستمرار العمل عليه يصير الجهاز حار قليلا
- لا
- نعم في من الوارد كسر الشاشه في قيمتها عاليه
فقط
- لا
أفراد اسرتي بس في موديلات ذات الطراز الجديد من نفس النوع A

يوسف احمد الدوسري | سنوات الاستخدام: 7
عملي وسعر مناسب
ضعف الكاميرا
Obaidah | سنوات الاستخدام: 3
جميع المميزات
لا يوجد

motasamalzghoul | سنوات الاستخدام: 1
السعر معقول ومواصفات جيده
الكمرا الأماميه
الكمرا لأماميه ليس في مكانها والمستحسن أن تكون في أحد الجوانب
ahmedmohmed | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز وبطارية ممتازة
لا توجد

captainaliSCA | سنوات الاستخدام: 1
......
......
......
Abdalrhmanmohmad | سنوات الاستخدام: 2
رخيص و شاشة ممتازة
كاميرا سيئة
بخرب لكن تصليحه رخيص
Jadalla | سنوات الاستخدام: 6
تصميم جميل
الأسعار مرتفعة
ذوي الاستخدام المتوسط

أبناء العرب للتسويق العقاري | سنوات الاستخدام: 2
عملي وممتاز
اذا انكسر شاشته يصبح ادائه ضعيف
Very beautiful memory
nothing
nothing