إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
camera
i just want a new mobile
bilal mohamed omer | سنوات الاستخدام: 0
very upgrade and powerful device
no cons

BilalAmjad | سنوات الاستخدام: 1
جهاز ممتاز لا يوجد به شئ فقط كسر ف الشاشه
الشاشه مكسوره
موبيل سامسونج
حالته جيده
معاه العلبه
Haneen ahmed | سنوات الاستخدام: 4
السعر مقابل الميزات
لا يصلح للالعاب القوية
راشد ساهر ابراهيم عبابنة | سنوات الاستخدام: 2
الون الواقع الجميل و هو ممتاز
لا سلبيات
ممتاز
احمد لوند | سنوات الاستخدام: 1




صوته جيد جدا ادائه رائع يوجد الكثير من المميزات كهاتف
التاتش من النصف

Roaa AL-Kisswani | سنوات الاستخدام: 2

التحكم في حجمه وطويه وكامرته الممتازه
لا سلبيات واجهتها به
هاتف جديد انا اول مستخدم

GhassanAdnan | سنوات الاستخدام: 1



for office use it is very good
no cons
this is original only
member162153901831 | سنوات الاستخدام: 1
موبايل سامسونج جلاكسى. قوي. جدا
بصفة مستمرة يعمل الموبايل بشكل أفضل
يحتاج مكان به شبكة قوية

جمال لبيب محمد | سنوات الاستخدام: 2




الكاميرا جيدا جدا
في التصميم جيد جدا
الصوت عالي وواضح
قابل للمفاوضة
يوجد خلل بالتاتش في منتصف بشكل خط عرضي فقط يمكن تجاوزه
ويوجد بعض الخدوش لقلة الاستخدام
انصح به للاستخدام الشخصي وللعمل

Roaa AL-Kisswani | سنوات الاستخدام: 2