إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سهل وسريع الاستجابة بطارية تدوم وقت طويل
لا يوجد
انصح الجميع بشرائه
member161228656884 | سنوات الاستخدام: 5
لأنو رخيص و جيد للألعاب و الدراسه و العمل
لا يوجد
لا يوجد سيلبيات
Ahmad Bassem Nubani | سنوات الاستخدام: 4
جهاز ممتاز وبطارية ممتازة وسري
لا يوجد سلبيات
........
ZkariaZezo | سنوات الاستخدام: 1
سهل التعامل
الذاكره ممتلئه
جديد نعم انصح
فاطمه صالح فهد مهيدات | سنوات الاستخدام: 22
جيد جداً
لا يوجد
ممتاز
كويس ?
الكاميرا ضعيفه
Mwhamab | سنوات الاستخدام: 1
جديد ممتاز
لايوجد

وجدي نجيب الشيباني | سنوات الاستخدام: 5
يعيش ويتحمل الدق
يسخن هلبا

اشرف الشريف | سنوات الاستخدام: 3
جهاز جبار
لايوجد
جيد الجهاز
فادي الدقاق | سنوات الاستخدام: 5
اخترته للقيمة مقابل السعر. القوة الخام قوية و الشاشة 120 هيرتز و كبيرة 6.8 انش, و اموليد. المعالج سنابدراغون 778G لسا قوي لليوم.
يعمل افضل شيء مع التسلية و الالعاب.
الكاميرا, و بعد سنين استخدام بطئ بسيييط, طبيعي.
مجاهد محمد العضايلة | سنوات الاستخدام: 3