إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز
لا يوجد
ممااز
Aimen Mohammed | سنوات الاستخدام: 5
التلفون ما في ولا غلطة وما بعلق وما فيه كسور
لا يوجد
مستخدم فقط ل ٣ أشهر لا يحتوي على مشكله اطلاقا
لا يوجد
اصلي مضاد للماء
يعلق بعد مرات
شحن سريع بطاريه كافي ٢٤ ساعه عمل تحديثات لمده ٦ سنين
لايوجد به سلبيات فقط شراء الموبايل للتجربة وتقييم اداء

محمد عيد | سنوات الاستخدام: 1
خفيف الوزن
تصميم انيق
شاشة مبهرة
اداء شريع
سرعة الشحن ليست بالسرعة الكافية
ابراهيمسالم | سنوات الاستخدام: 1
شبه جديد
لا يوجد
احمد شعيب | سنوات الاستخدام: 1
Dual sim
Flash in the rear camera
Scratches
rami kara | سنوات الاستخدام: 2
فول مواصفات
ماكو شاحن ولا سماعة
مستخدم صحه ممتاز


كاميرا ضخمة جداً
وأيضاً الادا عالي
فقط انه شريحه الكتروني
لم يستخدم