إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع الاستجابة شاشة مريحة حجم ممتاز
ضعف استقبال الانترنت و يتسخ بسرعة
عبدالله | سنوات الاستخدام: 1




انا لم اختر الجهاز بل حصلت عليه هديه ولكم بعد استعمال للجهاز تبين انه جهاز قوي ومتين يتحمل الصدمات مقاوم للماء بطاريه تدوم طوال اليوم فيه كاميره جيده جدا 64ميجابيكسل يعمل الجهاز تحت أي ضرف
لا أعتقد أن هناك ميزة في الجهاز مصيبه للامال لان سامسونج فئة A متوسطه ....ابدا لم تتوقف اي أجزاء او ميزه عن العمل طيله استعمالي للجهاز من 5 سنوات بفضل الله أنا إنسان محافظ وكذلك الجهاز قوي ومتين ولم أنفق اي درهم الي الان علي اصلاحه فقط اشتريت له كفر جديد بدل القديم وشاشة كسر بدل التي تشققت
الجهاز كان جديد جدا لم يستعمل من قبل انصح اي شخص مهمل في استعمال الأجهزة بأن يشتري جهاز مثله
مفتاح محمد بن احسونه | سنوات الاستخدام: 5

الكاميرا
البطاريه ليس جيده بما فيه الكفايه
شكرا سامسنج
جهاز أنيق ومميزات متعددة منها السرعه
لا يوجد
هاتف جديد
يتحمل ضغط العمل
عمر البطارية
جديد زيرو
حسام عصام | سنوات الاستخدام: 3
•موبايل عملي وسريع واستخدامه للنت
متواصل بدون انقطاع
•في جميع الاحوال
لم ارى فيه سلبيات
•اشتريته جديد من الوكيل حصراً
•انصح زوجي

ام زهراءالتميمي | سنوات الاستخدام: 5
هاتف رائع من كل النواحي
يسخن عند الاستخدام الثقيل
كلا جديد




يتحمل الصدمات ، قوي ، عملي
البطارية تستنزف سريعا
هناك تطبيقات تنزل دون اذنك او علمك وتعمل في الخلفية فتشعر ان الهاتف يسخن كثيرا وتصبح في شك ما إذا كان هاتفك دخله فايروس ام لا !
يسخن الهاتف كثيرا عندما تستخدم gps google مع Spotify او Youtube music
بعد عمل update تقل سعة الجهاز كثيرا .. تطبيقات الهاتف التشغيلية تملأ 20 جيجا من سعة الجهاز الداخلية بعد فترة من الاستعمال..
بعد ٤ سنوات من الاستعمال الثقيل اللون الازرق خلف الجهاز يصبح عتيقا مع وجود بقع لا تذهب بالتنظيف رغم استخدام cover الذي حصلنا عليه مع الجهاز
كان جديدا عندما اشتريته
انصح الاشخاص العمليين باقتناءه
وشراء سعة اكبر من 128 جيجا
في الخفة والشحن و جودة عالية
لا يستعمل الوايفاي عل المدى البعيد
لا انا اول مستعمل
محمد أمين الساعدي | سنوات الاستخدام: 1
سعة التليفون جيدة و الكاميرا واضحة
لم أواجه سلبيات
nuha karam | سنوات الاستخدام: 2