إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سلس وكامرته روعه تصويره بيرفكت والذكاء الاصطناعي جيد جدا
لايوجد اي سلبيات
مستعمل قليل ونضيف جدا
الكثير
قليلة
الكامرة المعالج وحجم الشاشة ودقتها
لا توجد
علي قاسم | سنوات الاستخدام: 1
معامله جيده
جهاز انيق وقوي
لا يوجد
جهاز رائع جدا
aborayan | سنوات الاستخدام: 1
معالج ممتاز
تصميم
ابتكار تصميم افضل
MUSTAFA | سنوات الاستخدام: 1
موبايل رااااائع ولا استغني عننه ابدا
لا سلبيات
جديد منذ شرائه
شاشة مربعة الحواف ذو دقة عالية وممتازة للاستعمال والمشاهدة
والكاميرات الممتاز في هذا الجهاز
الشاحن الذي تصل قوته 45 واط
ويوجد العديد من الاجهزة في نفس واقل من سعره ذو شاحن سريع يصل حتى 100 واط

نجم طارق | سنوات الاستخدام: 2
فلاك شيب ممتاز
الكمرا ليست احسن شي
member162258871818 | سنوات الاستخدام: 2
احب السامسونج ولا احمل غيرة
البصمة يجب أن تكون أسرع و حساسيتها أكثر

Eng.MorsalALShomali | سنوات الاستخدام: 1




كله ايجابي
لا يوجد






