إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
السعر ممتاز مقابل المواصفات والاداء
الكاميرا ممتازة جدا في الاضاءة الساطعة وجيده جدا في الاضاءة العادية
سلاسة عالية في الاستخدام
وجودة المواد المسخدمة في الهيكل الخارجي ممتازة جدا
مناسب جدا لاي نوع من الاستخدام
البطارية ليست الافضل في هذه الفئة
كل شي اخر متوقع جدا في الفئة السعرية
اخذت الهاتف جديد، ولم يخيب توقعاتي اطلاقا
لا يوجد داعي لانفاق السعر الاضافي للترقية الى s24 العادي او البلس
جهاز ممتاز وبطاريه ممتازه وشاشه ممتازه
لا يوجد سلبيات
جهازجديد وانصح به

ابو احمد | سنوات الاستخدام: 4
جميل وسريع ويتحمل ضغط العمل
البطاريه

توظيفتوظيف | سنوات الاستخدام: 3
الرام عالي سعه تخزين ممتازة كاميرا ممتازه اداء عالي و حجم ممتاز
قطع الغيار الاصليه غاليه غيرت الشاشه بمبلغ ١٠٠ دينا عند الوكيل
عزالدينالفاخوري | سنوات الاستخدام: 3
بيجنن بكل حالاتو التلفون
لايوجد
لا كان جديد
ممتاز
لا يوجد

محمد السطري مؤسسة الشعاع للزجاجAlsatre | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
لايوجد
ممتاز
Mohamedjassem | سنوات الاستخدام: 1
سامسونج شركة فخمه جدا جدا جدا
الشاشه
الكاميرا
البطاريه
انصح الجميع
ابراهيم الدسوقي | سنوات الاستخدام: 1
اداء جيد بسعر ممتاز
عمر البطاريه
الجهاز قوي التحمل
عبدالله | سنوات الاستخدام: 4
الشاشة سلسة البطارية طويلة الأمد.
الكاميرات مش افضل شي
انصح بشراءه التلفون في البكيت




