إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز ممتاز
لايوجد
ممتاز جدا
اختاريت الايفون ١٦ العادي لان شكله مميز وجذاب
يفقد شحن بسرعة
Mohammed | سنوات الاستخدام: 1
All features are perfect ??
Battery and the value of money

Amerkhalifat | سنوات الاستخدام: 1
جيد اريده
ليوجد
ايفون 16 غلي شوي

ولد غيلان | سنوات الاستخدام: 1
الهاتف في حاله جيده
هناك خدش خفيف جدا على زاوية الكيمرا لا يوثر على التصوير ولا على الشكل
كل حالاته
لا شيئ
لا
لا لن انفق
محمد عبابنه | سنوات الاستخدام: 1

جهاز راقي جداً يلبي احتياجات المستخدمين من ناحية الاداء والكاميرات والبطارية والتصميم
لا يوجد اي سلبية في التليفزيون

وميض رياض | سنوات الاستخدام: 1
عجبني
حجمه مو حلو

FANCY REAL ESTATE | سنوات الاستخدام: 1
شحن يدوم طويلا وضوح شاشه كامره ممتازه شكل حجم مناسب جدا لجميع الفئات العمريه
لا يوجد
ايفون ١٦

محمد للساعات | سنوات الاستخدام: 1

1- التصميم الجميل
2- الشاشة الكبيرة
3- الأداء المميز
1- كنت اتوقع ان يكون اداء البطارية افضل
لا يوجد
خلدوننصيرات | سنوات الاستخدام: 1

