معالج قوي و رام جيد جداً و تصوير جيد و وزن الهاتف جيد و أصوات الهاتف جيد جداً
السلبيات
60 هرتز أسوء شي عيب كبير و لأكن 17 العادي الذي سينزل بعد ثلاث اشهر تقريباً 120 هرتز و جميع هواتف ابل القادمه ستصبح 120 هرتز و هذا تسريب جيد و لأكن ليس موكد و لكن احتمال كبير يكون 120 هرتز قوي