إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




موثوقية ثباتية راحة تبريد
عزل ليس ممتاز
جميلة وانيقة

member-1710020880.4085963 | سنوات خبرة القيادة: 18




اقتصادي وعملي
لايوجد تكيف خلفي
السيارة عمليه وجميله
وانصح بهذا الموديل بشده لنه ذو كفاءة عاليه
محمود | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره مناسبه للاستخدام اليومي وفيها نسبه توفير البنزين بشكل رائع.
لايوجد سلبيات
سيربح الي بياخذها
member-1702114837.8666955 | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة ممتازة
لايوجد
سيارة ممتازة واعتمادية واقتصادية
ahmed alabri | سنوات خبرة القيادة: 2
السيارة ممتازة في جميع الظروف و قادرة على تحمل الحرارة العالية و التكييف في داخلها ممتاز و اسعار القطع للصيانة ليست باهظة الثمن
لا يوجد سلبيات
لا يوجد اي ملاحظات
Wasim | سنوات خبرة القيادة: 25
جيده لاستعمال
لاتوجد
لاتروجد

سياره جميله وعمليه ومريحه
لا يوجد
انصح الجميع باستخدامها

ابو حمد | سنوات خبرة القيادة: 18
بيعها
لسا ما انباعت
لا لا لا
OmarAnkir | سنوات خبرة القيادة: 7




سيارات عالميه ومتينه وثقيله ع المشي
قليل الصيانه الدوريه
لا تعليق
Hashem Alshaar | سنوات خبرة القيادة: 2




جذابة.
تصميم جميل جدا من الخارج والداخل.
راحة من الداخل.
اداء رائع داخل وخارج المدينه.
قليلة الاعطال.
توفر قطع الغيار.
صيانتها سهله.
ترخيصها معقول.
سهولة البيع.
نقص زيت المحرك
راىعة الاستعمال داخل وخارج المدينة.
السيارة مستعمله.
انصح كل من يرغب بشراء سيارة عمليه ومريحة وبسعر جدا مناسب.

علاءجبعيتي | سنوات خبرة القيادة: 35