إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سيارة رائعة
لا يوجد سلبيات
اعتمادية بشكل لا يوصف
أحمد صالح | سنوات خبرة القيادة: 19




قطع غيار رخيصة وصيانتها قليلة
التابلوا الامامي فيه عيوب تتعلق بالجلد
مريحة وعائلية

ابو ابراهيم ابو ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 12
اقتصاديه
لا يوجد
لا يوجد

ofay | سنوات خبرة القيادة: 1
لا يوجد
لا يوجد
لا يوجد
مازن علي | سنوات خبرة القيادة: 3
الأداء القوي والاعتمادية
لا يوجد
مالك أول
Heba | سنوات خبرة القيادة: 14




Camry Life time Vehicle
No Cons
Highly recommended vehicle
mohsinali | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره تيوتا
خاليه من المواصفات
لا توجد ملاحظة أخرى

YOUSIF ALAMRI | سنوات خبرة القيادة: 6
سيارة جيدة و قوية و يكفي انها تويوتا
لازم تمشي في الطرقات المفتوحه فقط أما داخل المدينة تستهلك أكثر بترول
كانت مملوكة

Mostafa elhelw | سنوات خبرة القيادة: 7




فخمة وموفرة وقود وقوية وأعطالها قليل مقارنة مع السيارات الأخرى
لاتوجد سلبيات باستثناء انها واطية غير مرتفعة جداً عن الارض وبالتالى يحب الانتباه اثناء قيادة الكامري إلى المطبات والحفر في الشوارع
السيارة سلسة القيادة على الطريق وفخمة
أنا المالك الاول تم شراءها من وكالة تويوتا عبد اللطيف جميل
انصح بها بشدة
أمجد راحج كنعان | سنوات خبرة القيادة: 38




توفر قطع الغيار مسرفسه فول
بعض عيوب بالصبغ
كانت مملوكه
محمد فهمى | سنوات خبرة القيادة: 25