إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سيارة عائلة وغرفة واسعه من الداخل
لا يوجد
انصح بها
ahmadabukishek | سنوات خبرة القيادة: 3
من اجمل السيارات في مظهرها الخارجي الخارج عن نطاق المألوف
السيارة لمن يجرّبها لا يفكر في بيعها
التوفير في الوقود و أداؤها الجميل سياقتها ممتعة ورياضية
مشاكلها تكاد تكون معدومة إذا تم المحافظة عليها و متابعة صيانتها في الموعد او قبل الموعد
السعر مبالغ فيه سوقيا بسبب توقف انتاج هذا الطراز
غير صالحة للقيادة في الطرق الغير معبدة بسبب انخفاضها
قطع غيارها مبالغ في سعره
لا تعطي الأداء المتوقع منها في صرف الوقود في المناطق الجبلية مثل الخليل حيث يكون صرف الوقود عالي اكثر منه في المناطق الغير جبلية او السهلية
سعر البطارية عالي جدا
السيارة جيدة في الطرق المعبدة و لا تصلح للطرق الترابية او الغير معبدة بسبب تأثرها بالغبرة و انخفاضها
عادة لاتكون هذه السيارة للكثيرين من قبل بسبب ارتياح أصحابها باقتنائها
انصح بها مندوبين المبيعات او ذوي المصالح للاستخدام العالي على الطرق الخارجية بسبب توفيرها للوقود و اعتماديتها و الراحة بقيادتها

نعيم البرادعي | سنوات خبرة القيادة: 30




ممتاز ومريحه
لا شيء
سيارة أكثر من رائعه
إبراهيم صبيحات | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة بطابع رياضي و تسارع و رزانة
ابدا لم أواجه عطلات
سيارة ذو متانة عالية
حسين | سنوات خبرة القيادة: 10
بكل الحالات
لا يوجد
مركبة جيدة جدا
إبراهيم صبيحات | سنوات خبرة القيادة: 3




قويه اقتصادية
لا يوجد
سيارة مدينة غير مناسبة الطريق الغير معبد
سلام | سنوات خبرة القيادة: 23
3 جيد
3 جيد
لا يوجد
عبدالطويل | سنوات خبرة القيادة: 4
اقتصاديه مريحه
قطع غاليه
سياره مريحه شكلها مقبول
hashemJarrah | سنوات خبرة القيادة: 5




من افضل السيارات الكهربائية فخمة وقوية وسريعة واسعار قطعها رخيصة ومتوفرة في كل مكان وبطارية من افضل ما صنع شركة هيونداي من فئتها
لا يوجد
مالك اول من المنط ة الحرة
وانصح بهذا الموديل
suhibahmad | سنوات خبرة القيادة: 20




عملي واقتصادي وقوة ومتانه
اعطال العمر الافتراضي
جيده
لا
refaat abo ali | سنوات خبرة القيادة: 5