إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




لأنها مريحه جدآ واقتصاديه
ميزات السياره قطع غيار متوفره بكثره وبسعر معقول
نعم أنصح بهذا المديل

احمد ابو رحال | سنوات خبرة القيادة: 9
مميز صادق امين
لا يوحد سلبيات ابدا
لا يوجد وصف
mamoon m banitaha | سنوات خبرة القيادة: 10
اقتصاديه
تعمل بنظام الهايبرد وتمشي ٤٥٠ بالتنكه
تعمل بنظام الكهرباء وتمشي ٦٠ بالشحنه
واسعه وعائليه
كاملة الاضافات
لا يوجد
انصح بشده
سيارة عملية واقتصادية
لا يوجد
لا يوجد
احمد | سنوات خبرة القيادة: 1
لانها سيارة جيدة جداً واقتصادية
لا يوجد
سيارة جميلة جدا مساحة مناسبة موفرة الوقود
hamooda | سنوات خبرة القيادة: 6
اقتصادي بالفطع والبانزين
لايوجد
على طرق الخارجيه لايوجد لها اي ضوضاء

mosasalameh | سنوات خبرة القيادة: 22
راحه رفاهيه صرفيه قليله جدا واعطال قليله
ما واجهت سلبيات
..........

MO'MNAlmomani | سنوات خبرة القيادة: 5
رائعه
مافي سلبيات
فل كامل ماعاد الفتحه
TariqAlatiyat | سنوات خبرة القيادة: 2
اقتصادية و قوية وتخدم جميع الفئات العمرية
بالنسبة لي شاشتها اصغر من السيارات الأخرى نوعآ ما
الله يبارك
FaresDumiaty | سنوات خبرة القيادة: 6
great fuel economy
only 5 seats
great comfortable fuel efficient car
Mike | سنوات خبرة القيادة: 2