إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مريحه
سلاسه على الطريق
اقتصاديه بالوقود
عمليه
مشكله ال اجي ار
المقصوره الخلفيه يجب أن تكون اوسع

sofianarbiat | سنوات خبرة القيادة: 2




اضافات و ميزات اكثر من روعة
لا يوجد
مالك اول من الوكالة
mohammad | سنوات خبرة القيادة: 3
عمليه جدا خراب جدا قليل قوة وعزم وثبات جدا ممتاز وسحب الوقود جدا ممتزا
القطع شوي غاليه
الصيانه الدوريه يفضل ان تكون بشركه
مواصفات منافسة
لا يوجد سلبيات
شحن ممتاز جدا وعمليه الى ابعد حد

HamzaNofal | سنوات خبرة القيادة: 1
دفع رباعي وموفره في استهلاك الكهرباء وبتمشي ما بين 500 كيلو الى 550كيلو في الشحنه
لا يوجد سلبات
فل كامل جميع الاضافات

طارق ابو قصي | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة عملية جدا وأفضل نظام هايبرد بتاريخ السيارات الهجينة (الهايبرد) ثبات عالي توفير رفاهية جودة بداخليه السيارة وخارجيتها يعني بالمجمل كوالتي عالي ونا علقت ع هوا استخدامي لا سيارة
في تعليقه بكبسة الهولد اوتو بس غير مؤثرة وما بعتبرها سلبية ولا تعد بمزاية وجودة السيارة
سيارة ماشاءالله عنها بتمشي ع اي أرض بإستثناء الطرق الوعرة لأنها غير مصممة ع هيك طرق

Abu Hammam | سنوات خبرة القيادة: 15
وجود وكاله
جيد
لا يوجد
جيد
كانت مملوكة
نعم انصح
ziadsabbah | سنوات خبرة القيادة: 7
متعة القيادة الفريدة التوفير فخامة الغرفة إيجابيات كثيرة
بدون سلبيات مع الإضافات و المميزات الجديده
في المدينة أكثر من رائعة
كانت مملوكة
أنصح الجميع بتجربتها وقيادتها

ابوبشار | سنوات خبرة القيادة: 35
انصح بالسيارة مصروف بنزين ممتاز قوية
سعرها لا ينزل بسهولة
قطعها متوفرة وبطارية ليثيوم
الافضل اخذ وارد شركة من ناحية الكفالة وعدم لعب بالكارسير وارد خارجي اغلب الوقت تكون مضروب ومصلح
انصح بها للعائلة والعمل

AbU RaNi | سنوات خبرة القيادة: 7
مريحة جدا
لا يوجد
لا يوجد