إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سهل الاستخدام
ذاكره سيئة

الفيصلي | سنوات الاستخدام: 3
good fone
not bad
Aymanalaboudi | سنوات الاستخدام: 2

سهولة استخدامه
بصراحه لايوجد
لايوجد

سرعة ومتانه وقوه وسلس
لا يوجد سلبيات
لا لم يكن مستخدما
جهاز اداء قوي ومتين
لا يوجد سلبيات
هاتف جبار
لا يوجد سلبيات فقط ايجابيات
member162409220936 | سنوات الاستخدام: 1
سهل الاستخدام
التصوير واضح جدا
ذاكرة التخزين ممتازة
اللون جذاب
سريع
لا توجد سلبيات
الموبايل سهل الاستخدام وسريع
Tasneem | سنوات الاستخدام: 2
هاتف جميل وسلس
لا يوجد سلبيات
جميع الاشخاص

احمدجفال | سنوات الاستخدام: 2
جهاز اقتصادي ممتاز في التصفح والألعاب والنت والتصوير ويمكن استخدامه بيد واحدة بسهولة
جهاز قديم
كل شي جيد في الهاتف A53 5G
فقط البطاريه تحتاج الى قوه اكثر