إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
طول عمر البطرية والاداء
لا سلبيات
لا لا يوجد ملاحظاة
AmeramerAmeramer | سنوات الاستخدام: 5
جهاز رائع يجمع بين القوه والمتانه سهل الاستخدام برامج سلسله ووضوح في المشاهده والصوت والتصوير يدعم كافة البرامج
بطء في تحميل البرامج
بطاريه طويلة/ كاميرا
لا يوجد
مقاومة المياه ، واي فاي ٦ ، ذاكره جيده
عدم وجود أي سيم ، الكاميرا متواضعه ، انتهاء التحديثات ، بطئ
الان لا انصح احد به لعدم وجود تحديثات
ممتاز سريع ودقة تصوير عالية
السلبيات احيانا ينطفي شحن بسرعه
sultanasfoor | سنوات الاستخدام: 2
جهاز عملي غير قابل للكسر رغم سقوطه اكثر من مره
لايوجد
سهولة استخدام
لا يوجد

يحي محمد | سنوات الاستخدام: 1
عملي وبدون أي مشاكل
لا يوجد
RAMISHAHEEN | سنوات الاستخدام: 5
هاتف رائع وبتحمل وانيق
يوجد تعليق بسبط
مازن عطاونه | سنوات الاستخدام: 4
ليس فيه ايجابيات
هناك سلبيات كثير
علي مصطفى | سنوات الاستخدام: 2