إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
أداء الكاميرا فوق الجيد
يستهلك شحن
زيادة سعة البطاريه
حبيتو
لنوو مميز
لا ما في اي اشي

وليدابو عجرم | سنوات الاستخدام: 5
جهاز جديده
الصوت ليس مرتفع جدا
ل يوتيوب
ممتاز
لا يوجد سلبيات
مستخدم

اسامة جيتاوي | سنوات الاستخدام: 4
لنو جميل جداً جداً جداً
الحراره
محمد رافن | سنوات الاستخدام: 1
البطارية والأداء والصوت
حساس من الصدمات
لا كان جديدآ
abo aloosh | سنوات الاستخدام: 3
جيد جدا
لا يوجد
MoayadAlterawi | سنوات الاستخدام: 1
متوفر قطع غيار
شهرة واسعة
متوفر قطع غيار
شهره العلامه التجاريه

رمضان هلال | سنوات الاستخدام: 5
الجهاز اكثر من روعه الو ٤ سنين معي ما شاء الله ما صار فيه ولا اشي ولا نقرة تخزينو ١٢٨ غيغا ورام ٨ غيغا ما شاء الله اشي بخوف
الكاميرا فقط تحتاج الى زيادة وضوح وسرعه
MalikQur'an | سنوات الاستخدام: 4
كان قويا في وقته
كاميراته ليس قوية جدا
لا يوجد
احجار كريمة للبيع | سنوات الاستخدام: 7