إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
انهو ممتاز
لا يوجد

ابو علي | سنوات الاستخدام: 3
علامه تجاريه والكفاله القويه
عدم وجود esim

LuayAltarsha | سنوات الاستخدام: 6
جهاز ممتاز سقط مني اكثر من مره ولم يحصل شئ قوي وتصوير ممتاز اللهم لا حسد ههههه
لايوجد
بجنن لطيف
ما في سلبيات

OmemaMagableh | سنوات الاستخدام: 3
للعب فيدو قيمنق
في كل الحالات
الكمرة
لا لم يتم استعماله
Ameen Alamrat | سنوات الاستخدام: 1
كل شي حلو
لا يوجد سلبيات
سعه تخزين كبيرة
عمر البطارية كبير
سرعة الأداء سيئه
كاميرا ليست الافضل
حسنى عبدالحميد حسنى حافظ | سنوات الاستخدام: 1
عملي وأداء جيد جدا
نفاذ البطارية سريع
اسعار معقوله
و مناسب للأشخاص الكبار بسن
اكثر جهاز عجبني سامسونج
بخلص شحن بسرعه

mohammed hashem | سنوات الاستخدام: 8

شاشة اموليد
سماعات ستيريو
اداء مستقر
البطارية اصبحت تنفذ بسرعه
جيد كشاشة وصوت ونظام

Mohammad | سنوات الاستخدام: 2