إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
Great for having that German driving dynamics
Nothing much
Not applicable
Gundo | سنوات خبرة القيادة: 10
اقتصاديه الوقود
ضيق الداخليه
انصح بقوه

خالد | سنوات خبرة القيادة: 5


للبيع
تبي دوره
سياره نتحرك بيها امورها طيب صاله كويسه ومحزك وكمبيو بضمان
Ramadan | سنوات خبرة القيادة: 20

موريحة وتابتة
قطع الغيار غير متوفرة بكترة
تبات وراحة
HmamGouad | سنوات خبرة القيادة: 5
اشتريتها بعد بحث طويل
عزمها متوسط
لا يوجد
eslameslam | سنوات خبرة القيادة: 29
كل شي ايجابي
لا توجد سلبيات
جميل جدا السياره
إبراهيم | سنوات خبرة القيادة: 1
القوة والمتانة فالطريق
لايوجد
نعم ملكي سيارتي الشخصية
مفتاح الحداد | سنوات خبرة القيادة: 28


عيب لا انشالله
لايوجد
ماتشكي من شي عيب لا انشالله
محمد | سنوات خبرة القيادة: 3

سياره مريحه
قطع غيار غاليه
سياره ممتازه
radwan alayb | سنوات خبرة القيادة: 3

رياضيه ومشيها مريح
مافيها سلبيات
سيارة ممتازه
kazimdashty | سنوات خبرة القيادة: 3