إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
في جميع حالاته
أنه لايوجد سلبيات
انصح جميع سكان الأردن هيبة المدينه وفخامت الجبال وتريح العيال وشرسه في القتال ومنجزه لااعمال
أبوغريب | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارة رائعة جدا بكل المقاييس جبارة و تتحمل الظروف و قليلة الاعطال و قطعها متوفرة
مستهلكة للوقود اكثر من باقي السيارات
انصح بها و بشدة
جلال الجمرة | سنوات خبرة القيادة: 11
جدا مريحه في القياده تعطيك ثقه
الدركسون ثقيل
للرجال فقط ثقيله على النساء

ريما | سنوات خبرة القيادة: 15
موديل ٢٠٠٠ موديل جيد لتوفير البنزين ومن ناحية أخرى يعد آخر تصميم لفئة c180 يكون معدل من جميع النواحي الشكل الخارجي راقي والشكل الداخلي يعطي الاريحيه للقياده وناقل الحركه توب ترونيك جير كهربا
يوجد سلبيات ولاكن ليست كباقي السيارات
سياره تعلمك القياده
سليمانابو بكر | سنوات خبرة القيادة: 2
شكل السيارة احبه وجمالها داخليه وقوة السيارة وعامة هيا قويه ومريحه
صرف في البنزين
ااااا
Motaz Albasha | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره تساعدك على الطريق
القطع مرتفعه السعر ولكنها تدوم طويلا
انصح الجميع بها
yehey alqteedh | سنوات خبرة القيادة: 10
اقتصادية اعتمادية اقل صيانة سيارة جامدة وسعرها فيها تستحق حيازتها
فقط جير السيارة بعض السيارات تواجه مشاكل بالجير...ولكن لا تخاف ثمن الجير بالسوق غير مكلف حوالي 160 دينار.
انصح الأشخاص الذين يريدون امتلاك سيارة على المدى البعيد
ابوفارس | سنوات خبرة القيادة: 35
مريحة وقوية وثابته
غير موفرة بنزين اطلاقا
من ناحية التوفير في مصروف الوقود لا انصح
مؤنس العمري | سنوات خبرة القيادة: 18
عزم قوي
صغر المساحه
لا يوجد
لؤي | سنوات خبرة القيادة: 10




سياره جميله ورائعه
لا يوجد سلبيات
السياره جميله وروعه
وانصح بها
نعم أنا مالك ثاني

AhmadAlkurdi | سنوات خبرة القيادة: 6