إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
بحبها يا اخي
لا يوجد
جميله

aboodQuree | سنوات خبرة القيادة: 5
من افضل السيارات فيها نضام النقط العمياء سقف بانوراما كامل اضائة فل يي ديي حساسات خلفية التفاف الكوشوك الخلفي قدم ونص التحكم بل ستاره الخلفيه تحكم بكل شي الشاشه تتش تدعم الإبل كاربلي مساعد الحفاض على المسار نضام استطفاف داتي
السلبيات صرف قوي للوقود المكيف ما ببرد كويس بل أجواء الحاره صندوق التابلو فتحتو صغيره غير رياضيه جدا يعني ما عتبرها رياضيه
انصح بها وبشده
علاء شقفه | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارات عملية ورياضية
صيانة مرتفعة قليلا
انصح بهذا الموديل

مجهول الهوية | سنوات خبرة القيادة: 15



اقتصادية و مشيتها بتجنن
مصروف بنزين
مرسيدس ١٩٨٤c200لف
omar aljammal | سنوات خبرة القيادة: 10
Good
Good
لا يوجد سابيات
Good
Good

وسيمjordan | سنوات خبرة القيادة: 20
لانها سياره مميزه عن بقيه السيارات
ما في سلبيات ابدا
لا يوجد ملاحضات
hussam hasheem | سنوات خبرة القيادة: 3
لانه جيد
لا يوجد
انا مبسوط ومعجب
MutazAlmaaitah | سنوات خبرة القيادة: 12
فارهة
صيانة عالية
مرعبة

Abl.frs | سنوات خبرة القيادة: 17
اجمل وأقوى سيارات مرسيدس بنز دائما وابدا في القمه
لا لم أجد شي
سياره جميلة

ايمن الشويكي | سنوات خبرة القيادة: 30


المصروف ممتاز 160-180 داخلي للصفيحه
قطع الصيانه رخيصة
مرسيدس وهيبه وسعرها حلو وشبابيه
وسياره نشيطه وبتفش الغل ?
لله الحمد بريكات زيوت فلاتر صيانه عادية
الاهم في هذه الفئة تكون كهربتها نظيفة
ماتورها سعره 400 دينار الماني ياباني 500
الجير 120 دينار
في الطريق الغير معبده الافضل استخدام اطارات اقل من 17 انش او كوشوك عالي
اذا كان شغلك او مكان سكناك طريقه غير معبده
abdBenz | سنوات خبرة القيادة: 17