إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
حلوه ومشيها جميل ومااتعب
سلبياتها تعطل اذا مااتميتة ببها
سياره جميله وراقيه وحلوه وتمشه سريع

حسين | سنوات خبرة القيادة: 20
الرزانة
العزل
في الجو الحار قليلة البرودة
كرار | سنوات خبرة القيادة: 5
ما تخترب ما شاء الله
لا يوجد
لا يوجد
member162771980865 | سنوات خبرة القيادة: 9
احب لسبورت واحب سيارات هوندا
......
.........

حسين العلي | سنوات خبرة القيادة: 15

السيارة جيدة بكل معنى وموريحه ويمكن الأعتماد على هاذا النوع من السيارات
السلبيات لا تتحمل درجات الحرارة العالية وقد تتسبب في تلفها
شكرا ودمتم في حفظ الله

عبدالله العكاري | سنوات خبرة القيادة: 7
سيارة جميلة وادائها قوي
رك ستيرنك
ستيرنك باور
السيارة ثابته
member161676239432 | سنوات خبرة القيادة: 10

الجودة والاعتمادية وتوفير الوقود وشكل الرياضي وسعر مناسب
الراحة داخل المقصورة ليست الأفضل ولكن جيده فقط لا يعيبها شي ثاني
من السيارات التي انصح باقتنائها اذا كنت تريد راحة البال والثقة

SrKiMo0o | سنوات خبرة القيادة: 10
الشكل الرياضي الجميل والانيق
توفر بترول جداا رهيب
اعتمادية بالفطرة وقلة الخرابات
مفتاح التشغيل فيه عيب مصنعي احيان ماتشتغل الا بعد معاناه
السيارة اعتمادية بالخطوط او المدينة وماتصرف بترول
واخذتها وارد ومستعمل وانا المالك ال٢
انصج ب هالموديل للبنات لان شكلها كيوت واغلب البنان يسوقوها

member1659281954o | سنوات خبرة القيادة: 12
موفره للوقود
عمليه ومريحه
كثرة الاعطال
لا يوجد
محمد | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة مريحة جدا وتوفير للوقود
قطعها غير متوفرة
انصح بشدة
mohanad | سنوات خبرة القيادة: 10