إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مهميز
جيد نوعاً ما
انصح به
Hassan momani | سنوات خبرة القيادة: 3
في المنعطفات كانت رائعه
وسرعتها جباره و متينه
باهضة الثمن و قطعها غاليه
رائعه جدا
سيف الله فراس محمد بواعنه | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة مريحة و كبيرة موفر للوقود لديها اضافات رائعة
لم ارى اي سلبيات في هذه السيارة من غرض ك استخدامها ل العائلة
انصح بها للعائلات تصرف السيارة على الطرق رائع

Ahmad samour | سنوات خبرة القيادة: 3
من يوم ما شفتها حبيتها
ما بعرف بس بتمنا مش اكتر
بس تصير عندي بحيلكم
ابو قاسم | سنوات خبرة القيادة: 17
احببت ميزاتها
لا يوجد
جميله
ممتعه
احمد الناكور | سنوات خبرة القيادة: 2
موفرة
بحاجه صيانة
مرخصة
RayaAbu Elhaija | سنوات خبرة القيادة: 10




سبورت
قطع غالية البودي
لا يوجد
Ahmad dalanny | سنوات خبرة القيادة: 16




سيارة عائلية ورياضية
استهلاك الوقود
سيارة جيدة في المدينة

جوهرة الزرقاء | سنوات خبرة القيادة: 2
انيقة وسريعة وموفرة للبنزين
ارتفاع سعر القطع في بعض الأحيان
نعم كانت مملوكة ولكنها رائعة في المدينة وغير المدينة
تمام النعيمالنعيم | سنوات خبرة القيادة: 8
اقتصادية محرك قوي جدا نشيطة مكيف ممتاز
الصراحة لم اشتكي من اي شيء سبب البيع هو السفر
انصح مرة بهذا الموديل
مراد اصلان | سنوات خبرة القيادة: 1