إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+2سيارة كلاسيك
لايوجد سلبيات
سيارة جميلة المنضر
عبسي عبسي | سنوات خبرة القيادة: 1



+4سياره فل كامل ماعد القير
بحاجه دهان
بحاجه الدهان فقط
محمد البرماوي | سنوات خبرة القيادة: 9
تبارك الرحمان
لا يوجد
ما شاء الله
محمد | سنوات خبرة القيادة: 20
احببت لونها وشكلها لانها سبورت
لا يوجد اي اسباب
انصح الكل ان يستخدم هوندا اكورد
Ahmad Al Hassan | سنوات خبرة القيادة: 9



+8موديل رائع
لا شيء
سياره جديده لانج
ابو عمران | سنوات خبرة القيادة: 10
