إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سهله في الصيانه وجود القطع
عيب مصنعي في الجير من الثالث للرابع وصفنه في الرجوع للخلف
متزنه
نعم
العائلات الصغيره الموظفين

Mohammad Alkraimeen | سنوات خبرة القيادة: 25
انها سياره اقتصاديه ومريحه عائليه
لا يوجد
لا يوجد
عليالسليمان | سنوات خبرة القيادة: 6
حسب المقدره الشراىيه
انفقت الكثير من الإصلاحات
مملوكه
Waseem B. Yaseen | سنوات خبرة القيادة: 10
توفير وسعر مقبول
وزنها خفيف
لا يوجد

ابو نديم | سنوات خبرة القيادة: 2




سعرها قليل ومتوفرة بالبنزين وتقضي كل احتياجاتك
لا توجد
مناسبة
ahmadallwasi | سنوات خبرة القيادة: 5
توفير وقود
صغيرة غير واسعه
بشكل عام منيحه وع قد الحال

ثائرأبومطر | سنوات خبرة القيادة: 5
لأنها اقتصادية من ناحية السعر والوقود والقطع
لا تتحمل وزن
لا يُوجد
وليد محمود ابراهيمالعمر | سنوات خبرة القيادة: 11
ماشاء الله اقتصادي جدآ وموثوق
حجمها صغير
حجمها صغير
فارسابوزيد | سنوات خبرة القيادة: 5




واسعه مريحه واقتصاديه قطع متوفره وخراب بسيط
قليله جدا
خيار ممتاز
emran raid | سنوات خبرة القيادة: 23
عملية وغير مكلفة قطع الغيار ومتوفرة
لا يوجد
صرفها عادي ويعتبر مقبول خارجي وداخلي
أعطالها قليلة
وارد كوريا من الحرة لم تكن مملوكة داخل الأردن
انصح السيدات
وأصحاب الدخل المحدود
Tagreedtagreed | سنوات خبرة القيادة: 8