إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




اقتصادية
انسيابية
لا يوجد

mohammedayad | سنوات خبرة القيادة: 8




اعتمادية واقتصادية ونادرة الأعطال
لا توجد سلبيات
بسبب وزنها الخفيف السيارة تعتبر جيدة في الطرق الغير معبدة
ولم تكن مملوكة من قبل
وانصح كل موظف وذوي الدخل المحدود بشرائها
MohammedTalib | سنوات خبرة القيادة: 30
اقتصادية و مريحة والسائق الثاني
يوجد تسريب بماسورة رديتر المكيف ويحتاج لحام مع تعبئة غاز فقط
لا يوجد
Mohammad saleh | سنوات خبرة القيادة: 5
كان هناك عرض صيانة مدى الحياة
السيارة قليلة الاعطال
لا يوجد

محمد البدر | سنوات خبرة القيادة: 16




فيها كندشن حامي بارد
قير اتوماتيك
لا يوجد سلبيات سياره جيده
نعم
ذوي الدخل المحدود
محمد سمور | سنوات خبرة القيادة: 6
اقتصادية في توفير الوقود
تتوفر قطعها في متناول الجميع
لا يوجد
كانت مملوكة من قبل
انصح بشدة

إبراهيمالراشد | سنوات خبرة القيادة: 15




سياره عمليه وعائليه وشكلها رائع
قليل جداا من الأعطال مثل الصيانه الدوريه والوقائية
قياده مثاليه
السياره مالك اول من الحره
AbdullahShunnaq | سنوات خبرة القيادة: 8
محرك هادى
لاشيء
حركتها ممتازة
محمد عبدالحكيم | سنوات خبرة القيادة: 9
جميل جدا
مفهوش مشاكل
ممتازه
احمد | سنوات خبرة القيادة: 5




افضل تطبيق
لا يوجد
لايوجد

محمدالقشاوي | سنوات خبرة القيادة: 30