إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
السيارة عمليه جدا ومريحة في الاستخدام وموفرة في الوقود
لا يوجد بها وسائل ترفيه
انصح بهذا الموديل
ammar | سنوات خبرة القيادة: 13
قطعها رخيصة
الكاسات تتعطل
لا يوجد

RWAF | سنوات خبرة القيادة: 31




ممتازه
لا يوجد
انصح الجميع
سمور محمد سمور سمور | سنوات خبرة القيادة: 12
انها رخيصه بالقطع
أنفقت كتير بالتصليح وتصرف بنزين كتير
نعم مملوكه بنصح بالموديل اللي ما معهم فلوس

Eyad bassamAlghool | سنوات خبرة القيادة: 5
القيمة المادية.
أنفقت الكثير على الإصلاحات.
لا انصح احد بالصناعة الكورية.

فاطمة القيسي | سنوات خبرة القيادة: 3
صرف بنزين مشاكل في المكانيك
صرف بنزين
نعم انصح بل 96 لو 98
عمار هاني عبد الحكيم خريس | سنوات خبرة القيادة: 10
اقتصادية
التابلو
انصح وبشدة

AnasAbbas | سنوات خبرة القيادة: 12
سياره جباره وخرابها قليل
وزنها خفيف عالطريق
مالك ثاني للسياره

amjad abu touq | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره جيده جدا يمكن الاعتماد عليها وقطعها رخيصه وصيانتها سهله
مصرفها البانزين متوسط بمعدل 170 كيلوا لكل 20 لتر
لا يوجد

riadkabha | سنوات خبرة القيادة: 42




اكسنت 2011فل اضافات فحص كامل اقتصاديه بكل الاحوال جيده جدا
سرعة تعطل الحساسات
لايوجد

سميرالطهراوي | سنوات خبرة القيادة: 25