إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سلاسة القيادة في الطريق الترابي
الاستمرارية في القيادة الرزنه
في الواقع لا تواجه اي اعطال الا ضعف التبريد
قيادة سلسة
كلا
انصح الجميع
عقيل جمال عبد الرحمن | سنوات خبرة القيادة: 20
لا يوجد
لا يوجد
بسم الله ماشاء
qzyvstuhz | سنوات خبرة القيادة: 20
أفضل سيارة للعائلة المتوسطة
لا فقط القير (ناقل الحركة) فيه طبة في بعض الأوقات
سياقتها مريحة في كل وقت
أنصح كل أصحاب الدخل المحدود
rami | سنوات خبرة القيادة: 25

سيارة عالية و سعه و محكرك كويس27 و رخيصه و قطاع غيارها متوفرات
مزاية صفر جمال صفر
سيارة اطلع طول كان فلوسك بين 20 و 25
محمد الشريف محمد | سنوات خبرة القيادة: 2



سيارة عالية وثمنها في المتناول وقطع غيار رخيصة مقارنه بغيرها
صرف بنزينه
حافظ علي الزيت والمية

ليبياالقمة | سنوات خبرة القيادة: 10
محرك 20 قوي
بديت صراف
طربلس
عبد الرحمن المشري | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره رائعه
لا يوجد
لا شي
منتظر الكركوشي | سنوات خبرة القيادة: 20

سياره مريحه للسفر
غير موفر للبترول
انصح بركوبها

Mina naguib | سنوات خبرة القيادة: 4
سيارة اعتمادية
واسعة
مريحة
برنزيني
تكلفة صيانة الصالة باهظة الثمن
ممتازة في الطرق

tajoura | سنوات خبرة القيادة: 7

مريحة بالاستخدام
لها تسارع جيد نوعا ما
توفير بانزين جيد جدا
عزل نص نص بالنسبه الباقي السيارات
بس هو الكوري مو كلش قوي بالعزل
تبريدها زين
كيرها CVT بس ترى عادي وجداا مريح
بالطسات مو شي نظام التعليق مو زين كلش
وهم هيه سياره بناتيه و عائليه بحت ف إذا انت ولد وتريد سياره شبابه أو مو بناتيه و مو عائليه أي ما عندك عائليه ما اتصحك تأخذها لأن اكو خيارات أفضل إذا مو للعائله تستخدمها أو تريد استخدام يومي انصحك بالسياره أما غير ذلك ف لا وهم هيه مميزه اني ما شايف اكو هواي منها بمحافظتي
نفس ما كلت إذا هاي السياره تفيد البنات و الأشخاص الي يردون يستعملوها داخل المدينة يعني مو للسفر وهم إذا انت ولد وبعد شاب وتريد سياره تستمتع بيها أكثر كمواصفات أو محرك ف ما انصحك بس إذا تريد استعمال يومي الدوام شغل طلعات ف السياره تفيدك جدا و السياره جدا مريحة باستعمال و تتحمل زايد جدا
ياسر الطائي | سنوات خبرة القيادة: 1