إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

سياره بكل امانه جميله وقويه وتوفير اقتصادي لا مثيل له وسياره فخمه جدا وعائليه وكبيره الحجم
ممكن على الطريق الخارجي تستهلك أكثر من اللازم شحن كهرباء
لا يوجد
MAHMOUD ABU SADEH | سنوات خبرة القيادة: 14
Good car
No problem
No problem

Mohammadsmsm | سنوات خبرة القيادة: 2
Good car
No problem
No problem

Mohammadsmsm | سنوات خبرة القيادة: 5
كبيره ومريحة
لا يوجد اي مشاكل
لا يوجد ملاحضات
يمان العنزي | سنوات خبرة القيادة: 2
حسب المقدره الشراىيه
انفقت الكثير من الإصلاحات
مملوكه
Waseem B. Yaseen | سنوات خبرة القيادة: 10




عمليه و سعرها مناسب و مميزه
تحتاج إلى إضافات داخليه بشكل أكبر
شكرا لكم

MoaadB Salameh | سنوات خبرة القيادة: 20




مكافئ لسيارات تيوتا كامري
قوة الهيكل و التصميم و الثبات على الطريق
الراحة و كبر الغرفة الداخلية
عزم المحرك و قوته
توفيرها للبنزين بسيط و غير مجدي
الحاجة الى تغيير زيت الجير بشكل مستمر و الذي من الممكن ان يؤدي الى خرابه اذا لم يكن من يقوم بالتغيير شخص ذو خبرة
قوية بالطرقات غير المعبدة
نعم انصح بهذا الموديل
suhibghassan | سنوات خبرة القيادة: 3
قطعها متوفره وسعر جيد وتوفير وقود
سرعه خفيفه وتصليح
يجب المتابعه ع الصيانه والحفاظ على زيت المحرك والفلاتر

الأرزاق على اللهالله يحسن الجبر | سنوات خبرة القيادة: 15
السياره جميله والقياده مريحه جدا وقضاء حاجة العائله
القطع أسعار غاليه
السياره جيدا جدا
إبراهيمألخضور | سنوات خبرة القيادة: 17
very good
any ting no
very good car

SamerNassar | سنوات خبرة القيادة: 18