إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سعره كان مناسب والسعة التخزينية جيدة
خلفية الجهاز بلاستيك أصبحت ممتلئة بالخدوش
للاستعمال الشخصي البسيط
لانه موديل حديث وشكل جهاز جميل وكل الحالات يعمل بشكل جيد
بعض الاحيان شبكة لاتعمل بشكل جيد
لا اخذته جديد لم يستعمل من قبل
abunwaf | سنوات الاستخدام: 4
كاميرا ممتازه
أداء جدا جميل ومن الجيل الخامس ويتحمل جميع الألعاب حقيقه .
لازم تهتم فبه غالبا ولا تترس مساحته لأنه يصير ثقيل شويه .
صراحه لا اجد فيه سلبيات ممكن مساحته ١٢٨ بس
لا جديد وكاله
الجميع صراحه موبايل ممتاز

عمر بن الخطاب | سنوات الاستخدام: 4
كنت عايز اغير الايفون للاندرويد وسعره كان كويس
في تحديث نزل مخلي الجهاز بيهنج كتير
لا اول شخص

Omar sallam | سنوات الاستخدام: 1
سريع وعملي وكاميرا ممتازه
لأ توجد سلبيات حتي الآن
جديد ولم يستعمل من قبل
أحب منتجات سامسونغ ممتازة وأسعارهم ممتازة
جودة الكاميرا جيدة وليست ممتازة
لاء كان جديد نعم أنصح به
ام محمد | سنوات الاستخدام: 6
تصميم رائع وجذاب صغير الحجم حواف رفيعه نوعا ما اداء ممتاز في الاستخدام الشخصي والعمل
البطاريه من المفروض ان تكون اكبر قليلا
Muhammad | سنوات الاستخدام: 2
يمشي حال
ما ينفع ل تصوير فقط للعمل
لا شي
كل شئ
الصيانه غاليه
جديد !
محمد احمد علي | سنوات الاستخدام: 4
ايفون حبيبييي يعزك
(صلي عنبي)
غالي يعمي ما معي فلوس
يعني لو عندكم زيادة ما اقول لا لواحد من هتلفون
لا والله ما عندي فلوس جيب ايفون الله يرزقنا دعواتكم
محمد عبدالله | سنوات الاستخدام: 12
