إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
يعمل الجهاز بشكل أفضل عند عدم وضع برامج أكثر من اللازم عليه
سريع تفريغ البطارية ? وسخونيت الجهاز عند الشحن بطريقة مخيفه

محمد أحمد محمد على made | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز ويتحمل جميع الصدمات وشكله حلو
لا لم يتوقف اي جزء منه ولم يعرض لتصليح طوال مدة خدمته معي
Kaled alhabe3 | سنوات الاستخدام: 10

يعمل بشكل جيد بجنيع الحلات حتا تحت الضغط
لا يوجد مشاكل تذكر ولاكن سعره وسعر القطع للصيانه مرتفعه قليلا
لا لا يوجد
رمزي الزرعيني | سنوات الاستخدام: 1
سهولة بإستخدام جهاز رائع
لا يوجد
لا يوجد
أحمد صبحي الشافعي | سنوات الاستخدام: 4
الكاميرا جيده
السخونه
جديد std
محمد احمد محمد | سنوات الاستخدام: 1
عملي وسهل الإستخدام و أداء جيد جدا وكاميرا رائعة في التصوير
حميان أثناء الشحن و استهلاك سريع لشحن البطارية أثناء الاستخدام
الموبايل جديد وأنصح بة حسب الاستخدام العملي للشخص
سليمان ذياب سليمان صالح | سنوات الاستخدام: 3
للمواصفات الجيدة والحجم للجهاز والشاشه
عدم الشحن من شاحن غير موثوق في الحالات الطارئة
نعم كان مستعمل وانصح الاصدقاء بالحصول عليه
عملي _ عمره طويل _ شاشه ممتازه _ بطاريه ممتازه
الكمرا
اشتريته جديد

mohammadalhariri | سنوات الاستخدام: 7
الهاتف حلو للاستخدام الخفيف شوية العاب و مشاهدة و غيره كاميرته وسط شاشة وسط الباقي حلو مقارنة بسعره اللي هو ٥٥ دينار جديد
ملاحظة : لو بدك تخلي الهاتف اسرع بكثيير مما هو عليه احذف تطبيقات قوقل اللي ما تحتاجها عن طريق ادوات قوقل adb ابحث على chatgpt و راح يقلك
ممكن الكاميرا اللي مش كثير قوية بس في الضو حلوة و ممكن اسطورية كمان و المشكلة الثانية لما تلعب ببجي مثلا ساعتين بكون حامي
انا بنصح فيه لو كان عندك ٥٠ دينار لكن لو عندك اكثر مثلا ٨٥ دينار جيب a15 احسنلك او لو عندك ١٠٠ جيب redmi note 13 تلفون اسطوري بكل اشي
هاتف جديد بحاله جيده لا يشكي من شي
لا يوجد سلبيت