إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
تصويره جميل
البطاريه تبقى وقت طويل
اقدر افتح اكثر من نافذه
مشكله المساحه ماخذه اقل
لا يوجد
السعر والمساحة والحجم
الكاميرا
member16132104212 | سنوات الاستخدام: 4
جهاز جميل وسعره يناسب الجميع
لا يوجد سلبيات
انصح الجميع باقتنائه

Mohannad Kakish | سنوات الاستخدام: 2
كاميرا ممتازة وتصميم جميل ومعالج قوي
يحتاج لشحن مرة أخرى في اليوم عند الاستعمال الكثير
هو مستعمل قبل أن اشتريه وانصح بشرائه مع الحفاظ عليه
مناسب للأستعمال الشخصي
البطارية
لا كان جديدآ أنصح به لمن ليس لديه قدرة عل شراء أجهزه باهضة الثمن السعر جيد جدآ بنسبه لمواصفاته
mazn alshomare | سنوات الاستخدام: 1
هاتف جيد
ليس به سلبيات
انصح باستعماله
محمد الامين | سنوات الاستخدام: 4
جهاز فخم مشاءالله
عمر البطارية ظعيف
كل خير
Raouf Alameh | سنوات الاستخدام: 3
يمكنك الاعتماد عليه، يمكنه تشغيل اي شيء، سلس وسهل الاستخدام،يدعم الVRيأخذ شريحتين وبطاقة ذاكرة microSD بشكل منفصل اي يمكنك استخدام شريحتين SIM وبطاقة الذاكرة
حتى الان لم يدخل محل صيانة.. جهاز قوي وعملي ويعتمد عليه.. خفيف الوزن.
ولكن كاميرا السلفي الامامية جيدة ومقبولة ولكنها اضعف من غيرها في الموبايلات الحديثة
جهاز .. قوي وعملي ولكنه يعمل غلى اندرويك 11 كآخر تحديث له
ابو يزن | سنوات الاستخدام: 6
لانه طويل الأمد
مشكلته في الكاميرا لا يعطي صورة واضحة متل أبل
انصح الجميع بشراء هذا الهاتف
البطارية عمرها طويل بأمر الله
قليل الخراب
يخدم وعملي
جيد الاستخدام
يوجد تعليق بعض الأحيان
الكاميرا ضعيفة
جيد انصح به غالبا
أخذته جديدا