إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
نص فل السياره
لايوجد
عندي الازيره 2009مسومه 25بيع 25ونص

لؤي مفتاح ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 1

V6 عزم قوي واقتصاد ف الصرفيه
لازم تتفاقدها اول ب اول وتقير لها قطع وكاله وبتدوم معك عمر
انصح بهاذا الموديل السائق الذي يبحث عن الراحه و الشكل و المواصفات و الاقتصاد و التسارع وسعة المحرك ? اما الاشخاص الي مهتمين ف اهمال المكينه واهمال الاجزاء المتبقيه و اهمال زيوت السياره و الضغط المستمر ع المحرك انصحكم لا تاخذونها
عبدالله اليافعي | سنوات خبرة القيادة: 11
سيارة فارهه جدا
اعتمادية جيده جدا
برأي لايوجد سلبيات
ازيرا

ody Abu Baker | سنوات خبرة القيادة: 7
سياره اقتصاديه /بحاله ممتازه /استخدام طبيب
لا يوجد
سياره اقتصاديه بحالة ممتازه شرط الفحص كير مكينه شاصي
Ayman | سنوات خبرة القيادة: 12
راحة، اداء قوي للمحرك
عيوب فالهيكل الخارجي
هيونداي ازيرا 2008
Abd ullah | سنوات خبرة القيادة: 4
السياره عمليه جدا وقطع غيار متوفره ورخيصه
لا يوجد
مملوكه وانصح بهذا الموديل والفئه

ahmedberbahs | سنوات خبرة القيادة: 16
عفية على الطريق
البنزين
ربنا يبارك

Mohamed | سنوات خبرة القيادة: 30

سياره عائليه وعمليه مريحه وواسعه من الداخل
لا يوجد
نعم انصح فيها
عباس ماجد طبنجه | سنوات خبرة القيادة: 22

سياره فخمة اداء سلس ومريح استجابه جيده مساحة واسعه وشكل انسيابي انيق
لكل سيارة تعمل بالبنزين سلبيات بسبب البنزين الرديء يقلل من اداء السياره اما العطلات والصيانه فهي امر طبيعي كبقية السيارات والقطع الغيار والعاملين متوفرين بصورة كبيرة
السيارة جيده وصرف البنزين مقبول بالنسبة لحجم المحرك ، انصح محبين السيارات ذات الشكل الجريء والاداء القوي باقتناءها ، نعم كانت السيارة مملوكة من قبل
جهاد | سنوات خبرة القيادة: 4
جيد جداا
صرف الزيت
لا ليس هناك ملاحاظات
سند العقوري | سنوات خبرة القيادة: 2