إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
The best
Nothing
Nothing
عبدالرحمن موسي | سنوات خبرة القيادة: 5

أداء رياضي ومحرك قوي
لا والحمدلله
انص كل من لا يعرف أداء الازيره
ahmedshdid | سنوات خبرة القيادة: 18
اخترتها لحجمها الداخلي الممتاز مقارنة بسعرها
استهلاك وقود كبير إلى حد ما
قفل باب السائق ليس بالجيد
السيارة مقارنة بسعرها جيدة جدا
MohamedOmran | سنوات خبرة القيادة: 1



+4سيارة جبارة
قيمة السيارة منخفض
فل كامل

ابو يوسفالكركي | سنوات خبرة القيادة: 45
Comfortable and the spaces are good
Nothing
ممتازة و ثابتة و اقتصادية
zaid alzuood | سنوات خبرة القيادة: 7
مريحة و كبيرة
لم الاحظ سلبيات
السيارة بشكل عام جيدة جداً

qusaighaleb | سنوات خبرة القيادة: 10
وسيعه اعتماديه
الفحص
لايوجد
العتتيببي | سنوات خبرة القيادة: 20
راحة ومتعة وكل شيئ
لاشيء
بسم الله
لا يوجد عيوب
لا يوجد عيوب
سيارة الله يبارك
شهاب غربال | سنوات خبرة القيادة: 1
ممتاز
لايوجد
ازيرا قراند 2009

مجهوول | سنوات خبرة القيادة: 1