إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مريحة
لا شيئ
خمس نجوم

الزعيم الأهلاوي | سنوات خبرة القيادة: 3
ممتازة جدا
لايوجد
سيارة خطوط ومدينة

احمد الشاطري | سنوات خبرة القيادة: 3
لان منضرها جميل وحديث
سلاست القياده
فرينات
لم تكن مملوكه
الكل
عيد الرحمن | سنوات خبرة القيادة: 7
راحه وقياده
كمبيو
ممتازه وشبابيه
AhmedAbu Fanas | سنوات خبرة القيادة: 1
واسعة و مريحة
تطلب في بنزينة هلبة
جيد لضواحي البلاد
Zoom | سنوات خبرة القيادة: 25
عمليا
المكابح
جيدة وانصح به
عبدالرحمن | سنوات خبرة القيادة: 2
اعتماديه
غاليه
قاعدا جمرك

jzzar | سنوات خبرة القيادة: 4

سيارة تباث وسرعة وقيادة رفاهية وداخلية واسعة السيارة ك محرك وكمبيو وصالة تبارك الرحمن اجمل ما ابدعو فيه الكوريين وخصيصا الكمبيو الكبير ستة مارشات انججح موديل
لا يوجد سلبيات بأستتناء صرف ف البنزين
سيدة الطريق

Wadie alarbi | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة جميلة
ليس فيها أي عيوب
نعم .
انصح كل الناس
أمطار الشتاء | سنوات خبرة القيادة: 20



سياره حديثه فيها كمليات مريحه
سيارة غيره مرتفعه بما فيه الكفاية
فى الطريق غير معبد لا تسرع السياره كانت جمرك انصح بيها لنساء الكبار

ابراهيمالنمصي | سنوات خبرة القيادة: 18