إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

كاميرا واضحه جدا
شاشه انسيابيه
شحن سريع
لا يوجد تعليق
إذا نزل تقييم البطاريه يصبح سريع انتهاء الشحن
هاتف جميل يتحمل جميع الضروف

AhmadAlahmad | سنوات الاستخدام: 2
السعر مقابل المواصفات
مواصفات الشاشه
المعالج والشكل والسرعة
البطارية
محمد الحوامدة | سنوات الاستخدام: 2
متتتتتاااااااز
ما في
ما في تلفون مرتب خصوصاااا التصوير
احمد المالكي | سنوات الاستخدام: 2
حجمه صغير
لايوجد
سيف علي سيف المزروعي | سنوات الاستخدام: 5
الكاميرا اكيد سبب اختياري لشركة ابل
السلبيات هي البطاريه لو مانت اقوى وارتفاع درجة حرارة الجهاز
مستحدم مسبقا انصح الشباب
Ibrahim sh | سنوات الاستخدام: 1
الشكل
لا يوجد غير البطارية
mohammadabuhalaweh | سنوات الاستخدام: 1
قوة التحمل بالإضافة إلى الخصوصيه
لا يوجد سلبيات
شحن سريع ومايخلص بسرعه وكاميرا ممتازه عمر بطاريه جيد
لايوجد
ممتاز في الاداء
لاتوجد مشاكل
abo mohamed | سنوات الاستخدام: 3





