إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
حلوة وكبيرة
حجم كبير
لا سلبيات حلوه
منتصر | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره عائليه مواصفات عاليه امان
قطع استهلاكية فقط
انصح الذين لديهم عائله كبيرة مناسبه جدا وعمليه
hass | سنوات خبرة القيادة: 5
محرك وسيارة جبارة ونجاح مذهل
مصروف البنزين
صيانتها سهلة جداً
CAPETAIN | سنوات خبرة القيادة: 39
عملية ومريحة وموثوقة
لا يوجد
رائعة
MohM | سنوات خبرة القيادة: 10
امان وراحة
لا يوجد
انصح باستخدام السيارة
Z M | سنوات خبرة القيادة: 27
رائع جدا
لا يوجد
رائع جدا
AliSaab | سنوات خبرة القيادة: 7
نوعيه جيده جدا
نوع ما جيدا جيدا
جيده جدا
احمد عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 4



+8شكل جميل ومواصفات
لا توجد
لا توجد
صحار | سنوات خبرة القيادة: 13



العزم و الراحه
لا يوجد
لا توجد
hasan | سنوات خبرة القيادة: 28
سياره قوه ومتانه
ماكو سلبيات
سياره تاهو 2010 جديده بعنه الكلمه مال بيت

amar | سنوات خبرة القيادة: 30