إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
No problem
Front axils slip
Nothing
Ali | سنوات خبرة القيادة: 35




حسيت مناسبه
سياره مناسبه وكد ومد وجبرتها بسفر مريح جدأ
سياره جيدأ جدأ
عزيز خالد عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 25
ماشاءالله مريحه
قاعده الفيوزات تخرب كثير
نعم مملوكه من قبل
ابو عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 13
كل شيء
البانزين
اي كلش حلوه

كرار أبو علي | سنوات خبرة القيادة: 18



+7القوة والعزم ورخص الصيانة الي حد ما مقارنه بالتويوتا
استهلاك البنزين
عيوب حرارة القير
وكثرة علامات الطبلون باعطال مثل هواء التانكي ودبة التلوث وعوامة البنزين
انصح بهذا الموديل لو استعمال سابق محافظ

أسامة الحربي | سنوات خبرة القيادة: 35
رفاهيه متانه
لايوجد
جيده جدآ
العبودي | سنوات خبرة القيادة: 40



+3القوة والجمال و راحة في القيادة
استهلاك الوقود في الزحمة
نعم انصح بها بشده بس لازم عناية بالسياره تغيير زيت و فحص
gulf motor x | سنوات خبرة القيادة: 2
ثماني اسطوانات و ٥.٣ لتر ٣٥٥ حصان كاشتء سيارة ولا في الخيال
ماشي سلبيات
السيارة ممتعه ومريحة
البراءالتميمي | سنوات خبرة القيادة: 13
مريحه و تكيف بارد
صرفيه البانزين
مواصفات اعتياديه
عليالموسوي | سنوات خبرة القيادة: 1
اعتمادية
لايوجد
لايوجد