إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

قوة ثبات أمان إقتصادية في فئتها
الحجم
أعتمادية
Anas Msameh | سنوات خبرة القيادة: 40




سياره عاليه وكبيره وعائلته وجيده للسفر
لا لم أصلح فيها اشياء كثيره اشياء لا تذكر والان هي بحاجه لجمبينات خلفيه فقط
سواقه هادئه نعم كانت مملوكه لأشخاص نعم موديل جيد وقوي وسياقتها هادئه

محمدالاسعد | سنوات خبرة القيادة: 24




رزانه وامان
الوزن والزاويه الضعيفه للرئيه
لا بأس بها

AsaadALAli | سنوات خبرة القيادة: 7

سياره عائلية راحة ورحابه
صرفيه بنزيل دخل المدينه
لايوجد
فايز الخالدي | سنوات خبرة القيادة: 2

موديل ذو كفائة عالية قوة ومتانه
الدشبول قابل للكسر
نعم كانت السيارة مملوكة قبلي
ضياءالساعدي | سنوات خبرة القيادة: 20

الايجابيات هي العزل والتسارع والسيطرة على القيادة بإلإضافة الى العديد من المزايا مثل التوقف الذاتي واشعارات خروج المسار مع ارتجاج كرسي السائق، اثناء الزحمه توقف موقت للمحرك مما يقنن من صرف الوقود ، قمرة القيادة التي تعتبر من اجمل موديلات التاهو وهناك العديد من المزايا .
حقيقة لم اجد سلبيات
لاتوجد

Ali AlchalabiAlchalabi | سنوات خبرة القيادة: 22




Full option 4*4.
Nothing
Fantastic car. Enjoyed lot
SHAMS UD DIN ALI | سنوات خبرة القيادة: 1




مديل رائع ويمتاز بالمتانة والنعومة والمرونة
لاتوجد سلبيات
انصح الجميع في تجربة هذا الموديل
AbbasAlmhan | سنوات خبرة القيادة: 18
بدي بلد وممشاه قليل
لايوجد
لا يوجد
AHMED | سنوات خبرة القيادة: 9
Reliability
Reliability
Reliability
Large car not for everyone
Excellent on the freeway
Safe reliable and good fuel economy
Great for someone who travels often

MAN | سنوات خبرة القيادة: 10