إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




توفر القوه والمتانه والاعتماديه في القياده انظمة الامان والرفاهيه جمال الشكل والداخليه والمساحه التي توفرها المقصوره وتوفر قطع الصيانه وسهولتها في الصيانه
ارتفاع تكلفة صيانه المعاونات بسبب انها نظام تعليقي مكنيكي وهوائي اصوات خفيفه في الديكور
اكثر من رائعه لكن في الطرق المعبده والغير معبده تأثر على نظام المعاونات بسبب انها هيدروليك
نعم كانت مملوك
نعم انصح بهذا الموديل جدا

معن ابو حماد | سنوات خبرة القيادة: 18
سيارة عمالمية
لا يوجد
لا يوجد

Khaled said | سنوات خبرة القيادة: 1
السيارة ممتازة كل شيء يخترب يظهر لك فالشاشة
ورخيصة في السوق
متزنة فالشارع والخطوط
تصرف بترول في المشاوير الصغيرة
يحتاج لها صيانة اول بأول
سالم السريري | سنوات خبرة القيادة: 5




على الطرق السريعه
صرفيه البنزين
اول مالك
محمد السويدي | سنوات خبرة القيادة: 9
جيدا جدا
لا توجد
كلا لا يوجد

Mustafaالفرطوسي | سنوات خبرة القيادة: 12
قويه انيقه فارهه وتكاليف صيانه قليله وعائليه
بالنسبه لكونها سياره فارهه اعتقد ان المصروف الزائد للبنزين لا يعتبر سلبي الا انه قياسا مع السيارات الأخرى بحجمها تعتبر اقتصادبه
لا شكرا
باسل حسن محمد الرشايدة | سنوات خبرة القيادة: 20
اداء وموثوقيه عاليه
لا يوجد
داخل المدينه صرف بالوقود بالطرق الوعره اعتماديه نعم مملوكه من قبل
نعم انصح بالموديل

mohanned | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره جيده
لايوجد
شوفرليت تاهو
عباس حسينالموسوي | سنوات خبرة القيادة: 1
رفاهية
ثبات
عزم وقوة
مواصفات أمان
راحة
احيانا اواجه اعطال في السنتر لوك والرادار
ممتازة جدا في المدينة
و أداء عالي بالطرق الوعرة لكن تتطلب بعض التحسينات كمقاس الرنج

محمد السيابي | سنوات خبرة القيادة: 10
بحاله الوكاله
لا يوجد
جميله جداً
Mohamed Ayman | سنوات خبرة القيادة: 5