إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




انها سيارة جيده وثقيلة ومريحه على الطريق وفي الطرق الخارجية توفيرها ممتاز بلوقود وثباتها عالي على الارض بنسبه لفئتها انها الافضل من 4 سنوات صيانة دورية فقط للسيارة
صرفية وقود عالية قليلاً تحتاج بنزين 95 اوكتان دائماً
احيناً عزمها يقل ويصبح بها تقطعيه بدعسه
انها غير مصممه لهاذه النوع من الطرق لاكنها تفي بلغرض احياناً
نعم لاكن خارج الاردن
انصح فيها للاستخدام العائلي اكثر شيء
محمد | سنوات خبرة القيادة: 4
على الطريق
كويلات واكسات
تتصرف بشكل رائع
كانت مملوكه
انصح بها للعائله
أبو ريان | سنوات خبرة القيادة: 10
مريحه واقتصاديه
ضعيفه
جيده ج

BasherAlhttab | سنوات خبرة القيادة: 23
اجمل موديل بفئتها
لا مشاكل لغايه الان
لم تمشي على طرق غير معبده
السياره مالك اول لها
نعم انصح بشده

abed | سنوات خبرة القيادة: 25
ممتازة بتخدم
في سحب بنزين بس احسن من غيرها
بتتحمل جبارة وكتير ممتازة
فاديا | سنوات خبرة القيادة: 2
لا تطلب صيانه
اقتصاديه
قطعها متوفره وبكثره
لا يوجد لها سلبيات
باختصار سياره ممتازه لجميع الاحتياجت

MajidAlnasser | سنوات خبرة القيادة: 2
قطع متوفرة شعبية
الإضافات والمصروف نوعاً ما
لا بأس بها

majdi | سنوات خبرة القيادة: 10

سعر مناسب اداء جيد وشكل جميل
ولا اشي
نعم جيده
عمليه قطع متوفر رخيصه
يوجد اعطال كثيرة
لايوجد
raadalhyari | سنوات خبرة القيادة: 10
قليل ليخرب فيها اشي واذا خرب عادي بتضل ماشيه السياره سارحه والرب راعيها
بتشرب زيت كثير بطريقه مش طبيعيه
بنصحش الصراحه بالسيارات القديمه
Mustafa hani jaradat | سنوات خبرة القيادة: 10